سياسة الشحن / التسليم

شكرا لزيارتك والتسوق في آي هيلث. فيما يلي الشروط والأحكام التي تشكل سياسة الشحن الخاصة بنا.

وقت معالجة الشحنة

تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل. لا يتم شحن الطلبات أو تسليمها في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. إذا كنا نواجه عددًا كبيرًا من الطلبات ، فقد تتأخر الشحنات لبضعة أيام. يرجى السماح بأيام إضافية في العبور للتسليم. إذا كان هناك تأخير كبير في شحن طلبك ، فسوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

أسعار الشحن وتقديرات التسليم

سيتم احتساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج.

طريقة الشحن: إرسال سريع

يقدر وقت التسليم:

محلي - 3-5 أيام عمل

تكلفة الشحن:

محلي- الطلب فوق 100 درهم مجاني. طلب أقل من 100 درهم ، نحن نفرض 15 درهم.

تأكيد الشحن وتتبع الطلب

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن بمجرد شحن طلبك الذي يحتوي على رقم (أرقام) التتبع الخاص بك. سيكون رقم التتبع نشطًا في غضون 24 ساعة.

الأضرار

i-Health ليست مسؤولة عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء الشحن. إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بشركة الشحن لتقديم مطالبة. يرجى حفظ جميع مواد التعبئة والتغليف والبضائع التالفة قبل تقديم مطالبة.

عائدات

لا نقبل إرجاع العناصر ما لم يكن هناك عيب في المنتج أو تم إرسال منتج خاطئ.
إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو خاطئًا ، فيرجى إعادته في غضون 7 أيام من استلام الطرد الخاص بك وسنقوم برد أموالك. تأكد من وضع علامة على الطرد الخاص بك على أنه "بضائع مرتجعة" لتجنب تحصيل رسوم إضافية.
لا تنس أن تطلب معرف تتبع / إثبات الشحن لتتبع طردك والحصول على دليل على أنك أرسلته.
يجب أن يكون المنتج حالته الأصلية بما في ذلك العبوات.
يحتاج العنصر الخاص بك إلى الحصول على إيصال أو إثبات الشراء.
يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في رفض أي شحنات مرتجعة إذا تم استخدام المنتج أو العبث به. رسوم الشحن والمناولة غير قابلة للاسترداد.

المبالغ المستردة

بمجرد استلامنا للمنتج الخاص بك ، سوف نفحصه ونعلمك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك على الفور بحالة استرداد الأموال بعد فحص العنصر.
إذا تمت الموافقة على عودتك ، فسنبدأ في رد الأموال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية فقط.
سوف تتلقى الائتمان في غضون فترة معينة من الأيام ، اعتمادًا على سياسات جهة إصدار بطاقتك.

شحن

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.
إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية إرجاع العنصر الخاص بك إلينا ، فاتصل بنا على info@i-health.ae

سياسة الإلغاء

يمكنك إلغاء طلبك خلال 24 ساعة إذا لم يتم شحن المنتج ؛ ستتم إعادة المبالغ المستردة إلى حل الدفع الأصلي. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 28 يومًا حتى تكتمل عملية تحويل المبالغ المستردة. الرجاء التواصل info@i-health.ae لإلغاء الطلب.
إذا تم الشحن بالفعل ، فإننا لا نقبل أي إلغاء.