ميديكس شراب شجره التنوب 150 مل

ميديكس SKU: 44425980
ميديكس شراب شجره التنوب 150 مل

ميديكس شراب شجره التنوب 150 مل

ميديكس SKU: 44425980
سعر عادي Dhs. 75.00
/
  • مساعدة طبيعية للجهاز التنفسي والجهاز المناعي
  • مصنوعة وفقا لوصفة جداتنا ، على أساس العسل
  • بسبب زيادة عدد الطلبات ، قد تواجه تأخيرا في التسليم نفس اليوم
  • جرد في الطريق

يمكنك شراءه مع هذه المنتجات أيضًا

يتكون شراب لأطراف التنوب من وصفة شعبية قديمة ترشدك إلى تعريض أطراف التنوب بالسكر للشمس. في ميديكس ، استبدلنا السكر بالعسل الذي يعمل كمطهر ويساهم في تقوية جهاز المناعة. إلى جانب العسل الأساسي ، يحتوي الشراب أيضًا على فيتامينات أ و ج ؛ يخلق هذا المزيج منتجًا لذيذًا يحتوي على أطراف شجرة التنوب دون طعمها المر ، و الصمغي ، والقاسي المعتاد.

نظرًا لتأثيره في تفتيت السعال ، نوصيك بتناوله خلال النهار.

العسل:

العسل هدية طبيعية حلوة ، يقدمها لنا النحل الذي يصنعه من رحيق الأزهار (عسل الأزهار) أو من إفرازات الحشرات التي تبقى على الأشجار كسائل لزج (عسل المن). أنواع عسل الأزهار هي عسل الزهور البرية وعسل الأكاسيا وعسل الكستناء وعسل الليمون وعسل الكانولا. أنواع عسل الندوة هي عسل الغابات وعسل التنوب وعسل القيقب وعسل البلوط وعسل التنوب. يقوم النحل بمعالجة الرحيق أو المن ، وإثرائه بإفرازات الغدة ، وتخزينه في خلية النحل حتى ينضج. العسل هو مصدر الطاقة الشمسية ووقود الحياة في خلية النحل. يحتوي على العناصر الغذائية الثمينة وهو مادة قوية.

فيتامينات:

يساهم فيتامين أ وفيتامين ج في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة. يساهم فيتامين أ في الحفاظ على الأغشية المخاطية الطبيعية.

شراب شجرة التنوب مناسب للبالغين وكذلك الأطفال. نوصي بالاستمتاع بها خلال النهار
للحفاظ على الأغشية المخاطية الطبيعية للجهاز التنفسي والجهاز المناعي
تساهم الفيتامينات سي ايه في الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي
فيتامين (أ) يساهم في الحفاظ على الأغشية المخاطية الطبيعية
يدعم زيت الأوكالبتوس الأساسي الوظيفة الطبيعية للجهاز التنفسي

بسبب نسبة عالية جدا من العسل واستبعاد المواد الحافظة والملونات والمنكهات الاصطناعية والمحليات. يحتوي شراب نصائح شجرة التنوب على 79٪ (162 جم) من العسل - زجاجة واحدة.

أوبورابا إزديلكوف
الكمية اليومية الموصى بها وتعليمات الجرعة:
الجرعة اليومية الموصى بها:

البالغين: 1 ملعقة (10 مل) 3 مرات في اليوم ، والأفضل قبل الوجبة.

الأطفال: 1 ملعقة (5 مل) ، 2 مرات في اليوم (حتى سن 12 سنة) ، والأفضل قبل الوجبة.

العسل، عصير الكمثرى المركز، مستخلص أطراف شجرة التنوب السائل ، مستخلص مسحوق الزعتر ، مستخلص أوراق النعناع السائل ، فيتامين سي (حمض الأسكوربيك L)، فيتامين A (ريتينيل بالميتات)، الأوكالبتوس. زيت نبات.

فيتامين أ

240 ميكروجرام

فيتامين سي

180 ملغ

مستخلص طرف شجرة التنوب

820 ملغ

زيت الأوكالبتوس الأساسي

8,1 ملغ

عسل

32 جرام

لمعلومات الواردة في وصف المنتج أعلاه موحية فقط ، يتم الحصول عليها مباشرة من الشركة المصنعة أو المورد. من الممكن أن تكون بعض حقائق معلومات المنتج غير دقيقة أو غير كافية. لذلك نوصي باستخدام معلومات وصف المنتج كدليل ، ولكن عليك التحقق من المعلومات عند الاستلام الفعلي للمنتج. ستتضمن المعلومات إرشادات حول الاستخدام المناسب والآثار الجانبية والمكونات ، بالإضافة إلى أي إرشادات أو تحذيرات للتطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المنتج ، يرجى الاتصال بنا على الدردشة الحية أو الاتصال بنا على ٩٧١٥٦٩٩٠٦٠٦+

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


شراب العسل مع نصائح شجرة التنوب

يعتمد شراب نصائح شجرة التنوب على الوصفة الشعبية الأساسية، ويتم استبدال السكر الموجود فيه بالعسل. بالإضافة إلى العسل، يحتوي الشراب على فيتامين أ الذي يساهم في الحفاظ على الأغشية المخاطية الطبيعية وفيتامين ج الذي يساهم في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة.

يتم الجمع بين جميع المكونات في منتج لذيذ يحتوي أيضًا على أطراف شجرة التنوب دون الطعم المر والراتنجي واللاذع المميز. شراب شجرة التانوب مناسب للبالغين وكذلك الأطفال. نوصي بالاستمتاع بها خلال النهار.

النحل كمصدر إلهام

عائلة النحل هي كائن حي خارق غير عادي. كل عضو له دور محدد ، والذي حافظ على هذا النوع لملايين السنين. النحل ، هذه الكائنات المدهشة ، "اخترع" الاستعدادات الرائعة ، مثل البروبوليس ، غذاء ملكات النحل ، العسل ، حبوب لقاح النحل - والتي هي مفيدة للناس أيضا - من أجل البقاء على قيد الحياة. يقول المثل السلوفيني: اتبع النحل. هذا هو أيضا التركيب الجيني لشركتنا ، والذي يحددنا والذي نستمد منه الإلهام لعملنا.

الابداع

تظل التقاليد وقوة الطبيعة مصدر وإلهام عملنا. نحن نكملها بالجودة التي تم التحقق منها للمكونات الحاصلة على براءة اختراع والموحدة ، والتي أثبتت الدراسات السريرية آثارها ، بالجرعات والتركيبات الصحيحة. في مختبرات التطوير في ميديكس ، يقوم فريق بحث مسجل مع 4 دكتوراه بتطوير منتجات تجمع بين الاستخدام التقليدي والتأثيرات المثبتة سريريا.

شوهدت مؤخرا