التراسن وجه مضاد للشيخوخة بعامل حماية 30 50مل

التراسن SKU: 44425863
التراسن وجه مضاد للشيخوخة بعامل حماية 30 50مل

التراسن وجه مضاد للشيخوخة بعامل حماية 30 50مل

التراسن SKU: 44425863
بحجم
سعر عادي Dhs. 113.85
/
  • بسبب زيادة عدد الطلبات ، قد تواجه تأخيرا في التسليم نفس اليوم
  • جرد في الطريق

يمكنك شراءه مع هذه المنتجات أيضًا

قتالي علامات واضحة للشيخوخة وحماية بشرة من الأضرار البيئية مع غسول مضاد للشيخوخة مع SPF 30 . يوفر هذا الغسول الخفيف من الوزن حماية فعالة للوجه الذي يدوم طوال اليوم، مما يمنع تلف الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تؤدي إلى تطوير علامات الشيخوخة المرئية. تشمل هذه الصيغة الفريدة والمبتكرة ectoin، وهو مكون يحمي بنشاط الخلايا والحمض النووي من التلف، بالإضافة إلى S.O.D.، مكون الإنزيم الذي يتوقف عن إتلاف نشاط المعتدي الخارجي والشيخوخة الناجم عن التعرض للشمس، مما يشجع تأثيرا حدايا. توفر هذه الصيغة ترطيبا طويل الأمد يعوض عن فقدان البشرة الطبيعي للرطوبة مع تقدم العمر، ويقلل بنشاط من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يتم صيغ هذا المنتج خاصة أن تكون مناسبة لأنواع البشرة الحساسة وخالية من العطور والمستحلبات والزيوت. لاستخدامها، ضع طبقة رقيقة على الوجه بعد التطهير. لا المرطب ضروري بسبب الترطيب المكثف الذي تم تسليمه بهذا الغسول. يمكن ارتداؤها تحت المكياج ويوفر حماية على المستوى المهني للجلد، وتعامل بنشاط علامات الشيخوخة أثناء حمايتها من الأضرار المستقبلية.

تعليمات

تنطبق على الجلد التنظيف الجاف قبل 15 دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس. تجنب ملامسة العينين والملابس. تطهير، لهجة، بالموجات فوق الصوتية.

المكونات

aca، caprylic / capric triglaceride، خمور جليكول، ميثيلين مكبر Hexyl Benzoate، Ethylhexyl Triazone، C8-22 الألكيل أكريليتس / حمض ميثاكريك Crosspolymer، CrossPolymer، Squalane، Ectoin، Cocoglyceride، فوسفاتيل كولين، مستخلص البذور المهدرجة Vinifera، السيليكا، الكحول البروبيل، الكحول، فوسفات كوتيل، زانيت ، البروبيلين غليكول، الكحول T-Butyl، الليسيثين، توكفيريل خلات، ASCORBYL TETRAISOBALTITY، TOCOPHEROL، Diisopropyl Adipate، Ubiquinone.

لمعلومات الواردة في وصف المنتج أعلاه موحية فقط ، يتم الحصول عليها مباشرة من الشركة المصنعة أو المورد. من الممكن أن تكون بعض حقائق معلومات المنتج غير دقيقة أو غير كافية. لذلك نوصي باستخدام معلومات وصف المنتج كدليل ، ولكن عليك التحقق من المعلومات عند الاستلام الفعلي للمنتج. ستتضمن المعلومات إرشادات حول الاستخدام المناسب والآثار الجانبية والمكونات ، بالإضافة إلى أي إرشادات أو تحذيرات للتطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المنتج ، يرجى الاتصال بنا على الدردشة الحية أو الاتصال بنا على ٩٧١٥٦٩٩٠٦٠٦+

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


شوهدت مؤخرا

SKU:44425863

Ultrasun Face Anti-Ageing Spf 30 50Ml

Ultrasun Face Anti-Ageing Spf 30 50Ml
SKU:44425863

Ultrasun Face Anti-Ageing Spf 30 50Ml

Size
Regular price Dhs. 113.85
/
  • In stock
  • Inventory on the way
  • Delivery from UAE Warehouse
  • Secure payments

Combat visible signs of ageing and protect your complexion from environmental damage with the Ultrasun Face Anti-Ageing Lotion with SPF 30. This lightweight lotion delivers effective protection to the face that lasts all day, preventing UV damage that can lead to the development of visible signs of ageing. This unique and innovative formula includes Ectoin, an ingredient that actively protects the cells and DNA from damage, in addition to S.O.D., an enzyme ingredient that halts damaging and ageing external aggressor activity caused by sun exposure, encouraging a neutralising effect. This formula delivers long-lasting hydration that compensates for skin’s natural loss of moisture with age, and actively reduces the look of wrinkles and fine lines.

This product is formulated especially to be suitable for sensitive skin types and is free of fragrances, emulsifiers and oils. To use, apply a thin layer over the face after cleansing. No moisturiser is necessary due to the intense hydration delivered by this lotion. It can be worn under makeup and delivers professional-level protection to the skin, actively treating signs of ageing whilst protecting it from future damage.

Instructions

Apply to clean dry skin 15 minutes before sun exposure. Avoid contact with eyes and clothes. Cleanse, tone, Ultrasun.

Ingredients

Aqua, Caprylic/Capric Triglyceride, Pentylene Glycol, Methylene Bis-Benzotriazolyl Tetramethylbutylphenol (Nano), Titanium Dioxide (Nano), Ethylhexyl Salicylate, Glycerin, Bis-Ethylhexyloxyphenol Methoxyphenyl Triazine, C12-15 Alkyl Benzoate, Diethylamino Hydroxybenzoyl Hexyl Benzoate, Ethylhexyl Triazone, C8-22 Alkyl Acrylates/Methacrylic Acid Crosspolymer, Polyacrylate Crosspolymer-6, Squalane, Ectoin, Cocoglycerides, Hydrogenated Phosphatidylcholine, Vitis Vinifera Seed Extract, Decyl Glucoside, Silica, Propyl Alcohol, Alcohol, Cetyl Phosphate, Xanthan Gum, Propylene Glycol, T-Butyl Alcohol, Lecithin, Tocopheryl Acetate, Ascorbyl Tetraisopalmitate, Tocopherol, Diisopropyl Adipate, Ubiquinone.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

Rausch Swiss Herbal Vitality Caps 30'S
RAUSCH
Dhs. 280.00
Ecrinal Hair 30 Capsules
ECRINAL
Dhs. 95.00
Sold Out
Orthomol Beauty 30 Vials
ORTHOMOL
Dhs. 590.00
Equilibra Pure Argan Oil 30Ml
EQUILIBRA
Dhs. 73.00
Recently viewed